Etre Trader

Etre Trader

×

Avelacom تنشئ طريقًا بين ساو باولو ونيويورك

Avelacom تنشئ طريقًا بين ساو باولو ونيويورك بواسطة SkyTran

أعلنت “أفيلاكوم” اليوم أنها أنجزت طريقًا من ساو باولو إلى نيويورك بواسطة SkyTran ، مما يوفر أسرع وقت نقل لتنفيذ التجارة ونقل بيانات السوق بين الأسواق المالية الرائدة في أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية. يعد المسار الجديد جزءًا من استراتيجية Avelacom للاستثمار في أسواق عالية النمو وفتح أسواق جديدة لعملائها في جميع أنحاء العالم.

“تلتزم Avelacom بالاستثمار في الأسواق عالية النمو التي أصبحت محركات رئيسية للنمو الاقتصادي في أمريكا الجنوبية وأجزاء أخرى من العالم. كما أنها ملتزمة بتزويد العملاء بأفضل خدمات وأنظمة تجارية عالمية ممكنة ، حتى نتمكن من إنشاء المزيد من الفرص لعملائنا الكرام “، قال بيدرو دي سوزا ، الرئيس التنفيذي لشركة Avelacom. “هذه مجرد خطوة أولى في البناء على هذا الالتزام. نتطلع إلى رؤية المزيد من التقدم بينما نأخذ محفظتنا الاستثمارية إلى أسواق جديدة.”

SkyTran هي شركة توفر اتصالات جوية وسكك حديدية عالية السرعة وبعيدة المدى إلى وجهات في جميع أنحاء العالم. وجهات خدمة شبكة المسافات الطويلة في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا وآسيا وأفريقيا.

بدأت SkyTran عملياتها في ساو باولو ، العاصمة البرازيلية في عام 1969 وهي اليوم واحدة من الشركات الرائدة في مجال السفر الجوي عبر الوطنية. تمتلك الشركة مكاتب في نيويورك وطوكيو وتستمر في التوسع في جميع أنحاء العالم. في السنوات العشر الماضية ، شهدت الشركة نموًا سريعًا في مجالات خدماتها مثل آسيا والمحيط الهادئ والهند والصين وأمريكا الشمالية ، حيث وصلت إلى أسواق جديدة وزيادة الإيرادات بنسبة 40٪.

بالإضافة إلى إنشاء طرق جديدة في البرازيل والهند ، تخطط شركة “أفيلاكوم” أيضًا لدخول أسواق الصين والولايات المتحدة من خلال الرحلات الجوية المباشرة. وتعتزم إنشاء شبكة تضم أكثر من 500 مطار في هذه البلدان لزيادة قدرتها وإتاحة المزيد من الفرص للمسافرين لممارسة الأعمال التجارية أثناء السفر.

لدى Avelacom أيضًا خطط لإنشاء طرق جديدة في الأرجنتين وبيرو. وقد أنشأت الشركة بالفعل طرقًا إلى بوينس آيرس وليما وتخطط لإطلاق أول طريق لها إلى كويلمس ، بيرو في العامين المقبلين. وستشارك في المفاوضات المحلية والدولية على حد سواء ، والعمل على التوصل لاتفاقيات تناسب الطرفين.

كجزء من استراتيجيتها للاستفادة من زيادة الاتصال بين المدن ، تعمل Avelacom على توسيع وجودها من خلال القنوات عبر الإنترنت. أطلقت مؤخرًا موقعًا إلكترونيًا يتيح للعملاء عرض أسعار المنتجات والمعلومات ومواعيد الرحلات والأسئلة الشائعة وحجوزات الحجز في أي وقت وفي أي مطار في الدولة. يمكن للعملاء حتى حجز المقاعد عبر الإنترنت بنقرة زر واحدة.

“تلتزم Avelacom ببناء قاعدة عملائها والارتقاء برؤيتنا المتمثلة في الاستثمار في الأسواق عالية النمو إلى الأمام. ولهذا السبب نحن متحمسون لإتاحة الفرصة لنا لتقديم هذه الخدمة لعملائنا في جميع أنحاء العالم ، وزيادة عدد البلدان التي نعمل فيها تعمل ، والسماح لمزيد من العملاء بالتداول عبر اتصالات عالية السرعة وموثوقة ، مع توفير الوقت والمال في رحلاتهم الدولية. لقد رأينا فوائد استخدام الخدمات عبر الإنترنت من قبل ونعتقد أن الفوائد ستستمر في النمو مع مرور كل عام ، ” قال دي سوزا.