Etre Trader

Etre Trader

×

ظل زوج NZD / USD بالقرب من أدنى مستوياته الشهرية أدنى 0.6550

هل ظل زوج NZD / USD بالقرب من أدنى مستوياته الشهرية دون 0.6550 في الأسابيع القليلة الماضية؟ إذا كان الأمر كذلك ، يتعين على المرء أن يسأل عما إذا كان الاتجاه سينعكس أم لا أو ما إذا كان سيكون في نفس اتجاه الدولار الأمريكي.

حافظ زوج NZD / USD على قوته وحافظ NZD على NZD / USD من الانخفاض بقدر ما فعل الدولار الأمريكي. لا يزال مؤشر الدولار الأمريكي أيضًا في الاتجاه الصعودي وهو الآن فوق علامة 1.30 المهمة نفسياً والتي عادةً ما تؤدي إلى عمليات بيع في مؤشر الدولار الأمريكي. إذا كان هناك انعكاس في هذه الاتجاهات ، فقد ينخفض ​​NZD / USD إلى ما دون هذا المستوى ويسبب بعض الخسائر الجسيمة في السوق.

انخفض زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له خلال الأسبوعين الماضيين ويتمسك بقوته حاليًا ولكنه يتجه على خلفية صعود الدولار الأمريكي. يتحرك مؤشر الدولار الأمريكي حاليًا في زخم هبوطي ومن المتوقع أن يستمر لفترة من الوقت. لقد تسبب هذا الزخم الهبوطي بالفعل في بعض الخسائر الرئيسية في السوق ، خاصة في الأسواق المالية حيث يكون الزخم الهبوطي أكثر وضوحًا في سوق الأسهم.

ينخفض ​​مؤشر الدولار الأمريكي ولكن هذه ليست مفاجأة بسبب الزخم الهبوطي الذي يحدث. إذا استمر الزخم الهبوطي ولم يكن هناك انعكاس ، فقد ينخفض ​​الدولار الأمريكي إلى ما دون النقطة المهمة نفسيا والتي تؤدي إلى حدوث ارتداد في السوق. إذا انخفض الدولار إلى ما دون النقطة المهمة نفسيا ، فسوف ينخفض ​​الدولار إلى ما دون المستوى المهم نفسيا الذي يؤدي إلى ارتداد آخر.

إذا استقر الدولار عند هذه المستويات لمدة شهرين ، فمن المحتمل أن يظل زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي بالقرب من هذه المستويات أيضًا. من المهم أن نلاحظ أن السوق سوف يتجه نحو الأسفل أو الجانبي فقط عندما يتجه اليورو / دولار إلى الأعلى. إذا كان زوج EUR / USD يتحرك بشكل جانبي أو هبوطي ، فلن ينخفض ​​NZD / USD.

يرتفع زوج اليورو / الدولار الأمريكي حاليًا وقد ارتفع بالفعل بشكل حاد. يرجع سبب ارتفاع زوج العملات EUR / USD إلى الأخبار السياسية. عندما ينخفض ​​مؤشر الدولار الأمريكي إلى ما دون مستوى ذي دلالة نفسية ، فمن المحتمل أن ينخفض ​​الدولار الأمريكي ، وإذا انخفض بشكل كبير ، فإن زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي سيتبع نفس الشيء.

ومع ذلك ، فإن سوق الفوركس متقلب للغاية وهذا أيضًا سبب آخر لعدم وجود توقع للمستقبل. هناك العديد من العوامل مثل سيكولوجية تداول العملات والأخبار والاتجاهات الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على سوق الفوركس وتحركاته. إذا كنت تتطلع إلى التداول في سوق الفوركس ، فعليك أن تعلم أن هناك العديد من المؤشرات الفنية مثل مستويات الدعم والمقاومة التي يمكن استخدامها لتحديد الاتجاه الذي سيتخذه السوق. من المهم أن تتذكر أن الاتجاه القوي يمكن أن يكون مربحًا لبعض المتداولين ولكنه قد يكون ضارًا جدًا للآخرين.

إذا استقر زوج NZD / USD فوق هذه المستويات لبضعة أشهر ، فقد ينخفض ​​أيضًا إلى ما دون أدنى المستويات الشهرية دون 0.6550 ، وهذا بسبب الزخم الهبوطي الذي يحدث في السوق. إذا استقر زوج NZD / USD أدنى المستوى النفسي مما أدى إلى استبدال ، فقد ينخفض ​​NZD / USD أدنى هذا المستوى وسيكون هذا محفوفًا بالمخاطر للغاية بالنسبة للتجار.